محمد بنيس – الحبّ نهرُ الأبد

Aurelie Nemours

لا شيء غير جداول

تتواصل

في عرائها

هذا هو الحب

أنا الذي يقول

المثلُ إلى مثله يسكُنُ

أنا الذي يقول

أجزاء النّفوس تتجانس

وفي الأنداد

التّوافق

أنا الذي يقول جرّبت

وشاهدت

خُذ بما علمت عنهنّ وعنّي

هو الحب مزّاج النّفوس المتشابهة

سرّ الطّوق فيك

سرّ التبدّد

فيك

يا هذه النّفس

ذات العوالم الخفيفةْ

أنا الذي يقول

ما تمكّن من النّفس لن يفنى إلاّ بالموت

وأنت

طيري عالياً

وطيري

في فضاء الوشم

تقصّدي

نداء الماء

أنت

بشهوةٍ طوّقتك أيتها الحمامة

وأنت هكذا أيّتها النفس

غمامةٌ تدفعها غمامةْ

أعطني رأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق