محمد بنيس

محمد بنيس – الحبّ نهرُ الأبد

لا شيء غير جداول تتواصل في عرائها هذا هو الحب أنا الذي يقول المثلُ إلى مثله يسكُنُ أنا الذي يقول أجزاء النّفوس تتجانس وفي الأنداد

محمد بنيس – أنا لا أنا

أنا الأندلسيّ المقيم بين لذائذ الوصل وحشرجات البين أنا الظاهريّ القرطبيّ الهاجرُ لكلّ وزارةٍ وسلطان أنا الذي ربّيت بين حجور النساء بين أيديهنّ نشأت وهنّ

محمد بنيس – أنا لا أنا

أنا الأندلسيّ المقيم بين لذائذ الوصل وحشرجات البين أنا الظاهريّ القرطبيّ الهاجرُ لكلّ وزارةٍ وسلطان أنا الذي ربّيت بين حجور